سان لورنزو 50 اتجاه التنمية الرئيسي

وقت الافراج:2022-07-07 10:02:22 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:260

نصائح أساسية:سان لورنزو,إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .ما هو أنبوب نيترةسان لورنزوحجم حافة التسطيح من المدرفلة على الساخن أنابيب ال

إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .

ما هو أنبوب نيترة

سان لورنزوحجم حافة التسطيح من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المجلفن الجدار السميك جدا تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة ملحومة الباردة شكلت أنابيب الصلب المجلفن . شامل الخواص الميكانيكية , واللحام , الباردة والساخنة للتجهيز , ومقاومة التآكل , وانخفاض درجة الحرارة والمتانة .

في الوقت الحاضر , هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .

كلبفي عملية المعالجة الحرارية , أي الانتقال من الأوستينيت إلى مارتنزيت , وزيادة حجم معين يرافقه التوسع في حجم الشغل , كل جزء من الشغل سوف يكون بدوره مرحلة التحول , مما أدى إلى نمو حجم المجهرية الإجهاد غير متناسقة . النتيجة النهائية من الإجهاد هو التوتر والإجهاد ضاغطة على السطح , والتي هي عكس الإجهاد الحراري . المجهرية الإجهاد يعتمد على معدل التبريد , والشكل والتركيب الكيميائي من الشغل في مارتنزيت التحول في المنطقة .

براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء المواد

أنا الصلب الشعاع .


سان لورنزو  50  اتجاه التنمية الرئيسي



و rarr ; أنا على شكل شعاع يمكن معالجتها في تي على شكل شعاع , شعاع العسل يمكن تجميعها في مختلف الأشكال عبر الباب , والتي تلبي متطلبات التصميم الهندسي والتصنيع .

المجلفن الأنابيب : تراجع الساخنة المجلفن الأنابيب soleplate وذوبان بالكهرباء الحل الجمع بين الفيزياء والكيمياء , وتشكيل ضغط سبائك الزنك والحديد طبقة مقاومة للتآكل الهيكل . سبيكة طبقة جنبا إلى جنب مع طبقة الزنك النقي و أنابيب الصلب الجسم القاعدية . ولذلك , فقد قوية جدا مقاومة التآكل .

ج الصلب المجلفن طبقة موحدة , على نحو سلس السطح , التصاق قوية , لا ندبة الزنك , عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك , وعادة ما يكون محتوى الزنك -g / ؟ الخدمة الطويلة في الحياة , ومقاومة التآكل , فإن قدرة تحمل أكثر متناظرة عند التعميم عبر الباب يتعرض الداخلية أو الخارجية المحوري ضغط العمل . ولذلك كمية كبيرة من السائل يمكن نقلها بواسطة أنبوب حلقي . . . . . . . وعلاوة على ذلك , فإن معظم أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب الدائرية .

ذروة الكراك

ضغط . هذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة . قبل إعداد وتجهيز الصلب البثق , والاستثمار في المعدات الميكانيكية هو أقل وبالتالي فإن استهلاك المواد الخام هي أيضا صغيرة جدا ,سان لورنزوQ235B , عملية مثالية نسبيا . مرة واحدة في أنبوب حجم الزيادات , الباردة النتوء يجب أن تمتلك قدرة كبيرة على التحميل و قوة كبيرة من المعدات الميكانيكية . ولذلك , سيتم ترقية نظام التحكم الآلي .


سان لورنزو  50  اتجاه التنمية الرئيسي



القضاء على عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال , والقضاء على العيوب الهيكلية , والحد من القوة , وتحسين تشوه البلاستيك , ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب , من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة , وخفض تكلفة المنتج , والحد من عملية التبريد , وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .

متطلبات السلامة عملية التخميل

المدرفلة الباردة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من المزايا , مثل معامل العائد الكبير , لا التوسع ,سان لورنزوq345b , لا الانحناء , الخ . من أجل تلبية المعايير الصحية من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الصلب المدرفلة الباردة يجب أن تمر من خلال مشرق الصلب , إزالة مغناطيسية , التخليل , والمعايرة وغيرها من الإجراءات .

الغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح , والحد من الدقة النسبية أو تغيير المظهر ليس من السهل تغيير .

سان لورنزوأ , في عملية تشكيل , لوحة سميكة تشوه موحدة , صغيرة من التوتر الداخلي , لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق , ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب , وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة , ويمكن تلبية عدد كبير من العملاء على مواصفات ونماذج من سبائك الأنابيب .

تنقية البيئة , ولكن أيضا تنقية البيئة . نقل الغاز الطبيعي يمكن أن تلبي متطلبات النقل لمسافات طويلة , ومنع التشغيل الفعلي والصيانة , وتلبية متطلبات العزل الحراري والبرد , والحد من معدات التدفئة وتركيب مريحة , وتقصير فترة البناء . عموما , هو أكثر ملاءمة للاستخدام . كما يمكن استخدامه لأغراض التدفئة الأرضية والنقل في المنتجعات الصحية .

أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل , الحائط الساتر الهندسة , والمعدات الميكانيكية وصناعة السيارات .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سان لورنزو 50 اتجاه التنمية الرئيسي المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سان لورنزو 50 اتجاه التنمية الرئيسي ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سان لورنزو 50 اتجاه التنمية الرئيسي غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سان لورنزو 50 اتجاه التنمية الرئيسي الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نيوكينغستوننوصيالإخبارية
نيوكينغستونأحدث الأخبار